إحجز موعد
إحجز موعد
إحجز موعد

الرؤيا والأهداف

 

انطلق مستشفى عناية العائلة في تقديم خدماته الصحية في أوائل عام 2017 وقد كان الحرص منذ بداية التشغيل على الالتزام بتقديم الخدمات المطابقة للمعايير الدولية في مجال الصحة، وخلال مدة قصيرة تشرف بنيل ثقة العملاء من جميع الفئات، بفضل سياسته التي تعتبر المريض وعائلته محور الاهتمامات وأهم الأولويات.

في كل يوم يعمل أكثر من 250 موظف ما بين طبيب وممرض وإداري بجد وتفاني لمنح الابتسامة للمراجعين وعائلاتهم، ومساعدتهم على تجاوز معاناتهم مع المرض عبر تقديم خدمات تروم أعلى مستويات الجودة، وتعتبر صحة المريض هدفا يجب تحقيقه، بدءا من التشخيص وانتهاء بالعلاج والمتابعة الدورية.

نفتخر في مستشفى عناية العائلة بكوادرنا من أطباء وممرضين وإداريين ومقدمي خدمات مرضى، والذين يعملون جاهدين لتجاوز التحديات اليومية و الحالات التي تستقبلها المستشفى بشكل مستمر، إن عملنا ينبني على روح الفريق واحترام حقوق وواجبات المرضى، وهذا ما جعل طاقاتنا البشرية سرا من أسرار تفوقنا ونيلنا بثقة المراجعين وعائلاتهم.


مهمتنا

نحن ملتزمون بتوفير الرعاية الصحية لمراجعينا وفق أرقى المعايير الدولية، واعتمادا على كوادر طبية ذات كفاءة عالية، وأجهزة متقدمة مواكبة لآخر ما وصل إليه التطور العلمي في المجال الطبي، وإدارة محترفة ساهرة على تيسير جميع سبل الراحة للمرضى وعائلاتهم.


الرؤية

طموحاتنا عالية، ورؤيتنا بعيدة المدى، ونسعى من خلالها إلى التحول إلى المرجع الأول لجميع المرضى الراغبين في الحصول على خدمات طبية ذات فعالية و مستجيبة للمعايير الراقية المعمول بها دوليا.


الأهداف

⊳ إرضاء المرضى وعائلاتهم عبر تقديم خدمات تستجيب للمعايير الدولية للجودة.

⊳ تتبع ومواكبة آخر المستجدات على مستـوى التطبيب والخدمات الصحية بأنواعها.

⊳ دعم التكوين المستمر لكوادرنا البشرية، وتشجيعهم على التعلم الذاتي.

⊳ توسيـع فروعنا على مستـوى مدن المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج.

⊳ عقد شراكات قوية وفاعلة مع المؤسسات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية.

⊳ التطويـــر المتواصـل لآليـات العمـل ووسـائــل التواصــل مـع المرضى وعائلاتهم.

⊳ تجديد استراتيجيات العمل بما يواكب طموحات المراجعين الآنية والمستقبلية.


Sitemap | Copyright © 2017 Family Care Hospital. All rights reserved.